نور العيون مشرفة متميزة
عدد الرسائل : 936 العمر : 47 السٌّمعَة : 0 نقاط : 56810 تاريخ التسجيل : 19/10/2008
| موضوع: أفكار وديكورات لترتيب غرفة طفلك الإثنين أكتوبر 20, 2008 10:48 pm | |
|
غرفة الأطفال تعم دائما بالفوضى فما هو الحل لترتيبها ؟! اليك بعض الحلول والأفكار لترتيب وتنظيم غرفة طفلك من خلال ديكورات بسيطة ورائعة ..
(1) جددي الأدراج القديمة بالطلاء ... واستفيدي من هذه الأدراج لوضعها تحت السرير لتخزين الملابس والشراشف والبطانيات والفوط وألعاب الأطفال .
(2) ضعي بعض الأرفف في الجدار العلوي للطاولة أو أدراج الملابس ... فهي تعتبر حيلة ممتازة لتفادي تراكم الأغراض ، فيمكنك وضع الأشياء التي يستخدمها طفلك يوميا .
(3) صندوق أدراج صغيرة لأدوات طفلك ... تستطيعين استخدام مثل هذه الأدراج لتخزين الاكسسوارات لبناتك وأدوات الرسم والتلوين والأقلام أيضا ، ويمكنك تزيين هذه الأدراج ببعض الرسومات .
(4) تحويل الخزائن القديمة أو الباهتة الى خزائن جاهزة للاستخدام ... وذلك بطلاء الخزانة بثلاثة ألوان ، وضعي على رفوف الخزانة مجموعة من السلال وذلك لتخزين الأغراض الصغيرة . (5) ضعي رفا خشبيا على الجدار ... ووضع مجموة من الصناديق أو السلال وذلك لتخزين الألعاب والمكعبات الصغيرة بها .
(6) خزانة الملفات ... تستطيعين الاستفادة من خزانة الملفات في تخزين الأوراق والرسومات التي يصنعها طفلك وذلك بترتيبها حسب الترتيب الأبجدي ليجدها عند اللزوم .
(7) السرير ذو الأدراج ... صممي سريرا داخل فجوة حائطك مع وضع مجموعة من الأدراج تحته وذلك للاستفادة منها في تخزين الملابس والشراشف أو الألعاب .
( ضعي كرسيا اسفنجيا تحت النافذة ... وليكن غطاء الكرسي الاسفنجي قابلا للفتح وتحويله الى صندوق لتخزين الألعاب والحاجيات الأخرى .
(9) ضعى أرفف مربعة فوق السرير ... وذلك حتى يمكن الاستفادة منها في تخزين الأشياء المستخدمة يوميا قبل النوم مثل القصص ودب النوم الخاص بطفلك أو الساعة المنبهة ، ولتكن الأرف في متناول يد طفلك | |
|
لولا عضو فضى
عدد الرسائل : 1568 العمر : 36 السٌّمعَة : 5 نقاط : 54643 تاريخ التسجيل : 16/11/2009
| موضوع: رد: أفكار وديكورات لترتيب غرفة طفلك الثلاثاء فبراير 23, 2010 9:39 am | |
| | |
|
أنوس عضو فضى
عدد الرسائل : 1406 العمر : 38 السٌّمعَة : 6 نقاط : 54763 تاريخ التسجيل : 20/10/2009
| موضوع: رد: أفكار وديكورات لترتيب غرفة طفلك الخميس مارس 04, 2010 8:03 am | |
| | |
|